تعرضت لصدمة نفسية وهي وفاة امامي استعملت دواء موتيفال وتريبتوفين لمدة

تعرضت لصدمة نفسية وهي وفاة اخي امامي استعملت دواء موتيفال وتريبتوفين لمدة 6 شهور ولكن لم اتخلص من مرض الوسواس والخوف علما اني الان لا اتناول اي دواء نفسي او عصبي

2015-08-14
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ممكن تكون تعاني من كرب ما بعد الصدمة، والعلاج دوائي ونفسي، ينبغي ان تزور طبيبا نفسيا لتقييم حالتك ومساعدتك 0 2015-08-16 23:03:33
الدكتور علاء الفروخ
الدكتور علاء الفروخ
الطب النفسي
star star star star ic_star 121 تقييم
ممكن تكون تعاني من كرب ما بعد الصدمة، والعلاج دوائي ونفسي، ينبغي ان تزور طبيبا نفسيا لتقييم حالتك ومساعدتك
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-05-13 02:38:21

اعاني من نوبات هلع ووسواس الموت وخوف من الموت اوالامراض وتوترمستمر وخوف عندسماع خبر وفاة ومرات تجيني نوبة عصبية شديده حابه ازور طبيب نفسي بس مايستقبلو حاليا والعيادات الخاصه اسعارها غاليه كيف اقدر اتخلص من هذا الشي

اعاني من نوبات هلع ووسواس الموت وخوف من الموت اوالامراض وتوترمستمر وخوف عندسماع خبر وفاة ومرات تجيني نوبة عصبية شديده حابه ازور طبيب نفسي بس مايستقبلو حاليا والعيادات الخاصه اسعارها غاليه كيف اقدر اتخلص من الشي

1

اعاني من نوبات هلع ووسواس الموت وخوف من الموت اوالامراض وتوترمستمر وخوف عندسماع خبر وفاة ومرات تجيني نوبة عصبية شديده حابه ازور طبيب نفسي بس مايستقبلو...
لابدمن زيارة الطبيب للتقييم والعلاج
0
2020-05-15 08:33:50
see-answer-arrow

2020-04-07 18:47:40

كنت اتلقى علاجا طبيا لمرض نفسي وهو الانفصام وكنت اتناول دواء نوفازين ولكن بعد ان اوقفته اصبحت اعاني من الارق الشديد ومن العصبية البالغة فما هو الحل وما السبب

كنت اتلقى علاجا طبيا لمرض نفسي وهو الانفصام وكنت اتناول دواء نوفازين ولكن بعد ان اوقفته اصبحت اعاني من الارق الشديد ومن العصبية البالغة فما هو الحل وما السبب

1

كنت اتلقى علاجا طبيا لمرض نفسي وهو الانفصام وكنت اتناول دواء نوفازين ولكن بعد ان اوقفته اصبحت اعاني من الارق الشديد ومن العصبية البالغة فما هو الحل وم...
راجعي طبيبك ولا توقفي الدواء الا باشراف واذن من طبيبك
0
2020-04-07 21:41:16
see-answer-arrow

2018-09-09 16:23:18

انا اتناول دواء اعطاه لي طبيب نفسي اسمه paroxetin والان توقفت عنه لمدة شهر اشعر بدوار الام في راسي اكتئاب و عصبية وتعب كبير هل من الدواء الذي توقفت عن اخده ام هي اعراض مرض؟

انا اتناول دواء اعطاه لي طبيب نفسي اسمه paroxetin والان توقفت عنه لمدة شهر اشعر بدوار الام في راسي اكتئاب و عصبية وتعب كبير هل من الدواء توقفت عن اخده ام هي اعراض مرض

2

انا اتناول دواء اعطاه لي طبيب نفسي اسمه paroxetin والان توقفت عنه لمدة شهر اشعر بدوار الام في راسي اكتئاب و عصبية وتعب كبير هل من الدواء توقفت عن اخده...
انصحك بالرجوع إلى الدواء مع المتابعه
0
2018-09-09 19:37:58
see-answer-arrow

2017-12-17 23:19:28

انا اعاني من الوسواس ولاكتاب مع العلم ان مصاب بالقالون العصبي وهل القالون يسبب هذي الامراض وماذا تنصحني لاني اعاني كثير من الوسواس في الحياة مع الخوف

انا اعاني من الوسواس ولاكتاب مع العلم ان مصاب بالقالون العصبي وهل القالون يسبب هذي الامراض وماذا تنصحني لاني اعاني كثير من الوسواس في الحياة مع الخوف

1

انا اعاني من الوسواس ولاكتاب مع العلم ان مصاب بالقالون العصبي وهل القالون يسبب هذي الامراض وماذا تنصحني لاني اعاني كثير من الوسواس في الحياة مع الخوف
القولون العصبي هو نتيجه للحاله النفسيه انصحك بالعلاج باشراف طبيب نفساني
0
2017-12-18 07:18:47
see-answer-arrow

2017-10-07 18:17:08

اصبت بانهيار عصبي بعد خوف شديد سيطر علي سنة1998 وعالجت حينها عند الطبيب واتناول الان دواء ريسبيردال فماهي جدور هدا الخوف ؟علما ان ان الانهيار العصبي تكرر عدة سنوات.

اصبت بانهيار عصبي بعد خوف شديد سيطر علي وعالجت حينها عند الطبيب واتناول الان دواء ريسبيردال فماهي جدور الخوف علما ان ان الانهيار العصبي تكرر عدة سنوات

1

اصبت بانهيار عصبي بعد خوف شديد سيطر علي وعالجت حينها عند الطبيب واتناول الان دواء ريسبيردال فماهي جدور الخوف علما ان ان الانهيار العصبي تكرر عدة سنوات
ليس بالضروره ان يكون له جذور
0
2017-10-08 09:42:07
see-answer-arrow

2017-03-20 10:48:06

صديقتي شابه و تعرضت لصدمات وفاة والدها وخيانة صديقاتها لها وانفصال خطيبها واحيانا تشعر برغبة الانتحار وتدعو ان تصدمها سياره لتخلص من الحياه ما المرض والعلاج

صديقتي ه و تعرضت لصدمات وفاة والدها وخيانة صديقاتها لها وانفصال خطيبها واحيانا تشعر برغبة الانتحار وتدعو ان تصدمها سياره لتخلص من الحياه ما المرض والعلاج

1

صديقتي ه و تعرضت لصدمات وفاة والدها وخيانة صديقاتها لها وانفصال خطيبها واحيانا تشعر برغبة الانتحار وتدعو ان تصدمها سياره لتخلص من الحياه ما المرض والع...
المرض والعلاج يتحدد بعد ان يقيم وضعها الطبيب النفساني
0
2017-03-20 15:19:55
see-answer-arrow

2016-11-26 20:43:04

تعرضت لصدمة و خذلان من أشخاص كنت أثق بهم و لم اتمكن من تجاوز ذلك بالرغم من مرور شهور و أعاني من أعراض اكتئاب و غصة و ضيق في الصدر لكنني لم اتناول اي دواء لذلك فبما تنصحونني

تعرضت لصدمة و خذلان من اشخاص كنت اثق بهم و لم اتمكن من تجاوز ذلك بالرغم من مرور شهور و اعاني من اعراض اكتئاب و غصة و ضيق في الصدر لكنني لم اتناول اي دواء لذلك فبما تنصحونني

2

تعرضت لصدمة و خذلان من اشخاص كنت اثق بهم و لم اتمكن من تجاوز ذلك بالرغم من مرور شهور و اعاني من اعراض اكتئاب و غصة و ضيق في الصدر لكنني لم اتناول اي د...
انصحك بان تزور طبيب نفساني للتشخيص والعلاج
0
2016-11-26 21:27:31
see-answer-arrow

2016-01-08 16:37:29

تعرضت لصدمة خوف شديدة اصبت بعدها باعياة شديد حتى تعطلت،على المشي رعد اكراء الفحوصات اتضح انه انهيار عصبي وصف لي الطبيب مضادات الاكتئاب لمدة ستة أشهر وبعد ما بدات بانقاص الجرع

تعرضت لصدمة خوف شديدة اصبت بعدها باعياة شديد حتى تعطلت على المشي رعد اكراء الفحوصات اتضح انه انهيار عصبي وصف لي الطبيب مضادات الاكتئاب لمدة ستة اشهر وبعد ما بدات بانقاص الجرع

1

تعرضت لصدمة خوف شديدة اصبت بعدها باعياة شديد حتى تعطلت على المشي رعد اكراء الفحوصات اتضح انه انهيار عصبي وصف لي الطبيب مضادات الاكتئاب لمدة ستة اشهر و...
تحتاجين ان توضحي نص السؤال اعتقد انه من المفيد لمثل حالتك المعاجة بمنهج EMDR
0
2016-01-11 13:29:31
see-answer-arrow

2015-10-12 16:48:43

اعاني من توتر عند التحدث امام مجموعه كبيره من الناس , لا اعرف اتحدث امامهم و احس بفزع و خوف وزياده ضربات القلب , اتناول احيانا موتيفال لكن بصفه غير منتظمه فهل استمر وماجرعته؟

اعاني من توتر عند التحدث امام مجموعه كبيره من الناس لا اتحدث امامهم و احس بفزع و خوف وزياده ضربات القلب اتناول احيانا موتيفال لكن بصفه غير منتظمه فهل استمر وماجرعته

1

اعاني من توتر عند التحدث امام مجموعه كبيره من الناس لا اتحدث امامهم و احس بفزع و خوف وزياده ضربات القلب اتناول احيانا موتيفال لكن بصفه غير منتظمه فهل...
انت غالبا مصاب بالرهاب الاجتماعي، وهو اضطراب نفسي بسيط وعلاجه سهل. موتيفال ليس علاجا لحالتك، وقد يسبب أعراض جانبية مزعجة اذا استعملته بانتظام. أنصحك بزيارة طبيب نفسي لتقييم حالتك بدقة ووصف العلاج المناسب لك
0
2015-10-12 20:16:28
see-answer-arrow

2013-08-01 13:57:22

السلام عليكم انا شاب عمري 21 سنة ذهبت الى الطبيب النفسي ووصف بان معي وسواس قهري ووصف لي دواء السولوتيك والسلوبرين وانفرالين ولكن عندما اخذت دواء الانفرالين اتتني حالة من الوسواس الهستيرية وثم وقفت الانفرالين واستمررت على السولوتيك والسلوبرين لمدة 4 شهور ثم توقفت عن اخذ الدواء بشكل مفاجئ لان التحسن كان ضعيف بعدها اتتني حالة اكتئاب وحالة خوف من بعض الاشياء ودوخة وعصبية زائدة جدا فهل هذا من ترك الدواء ؟؟ ومالحل ؟

انا ذهبت الى الطبيب النفسي ووصف بان معي وسواس قهري ووصف لي دواء السولوتيك والسلوبرين وانفرالين ولكن عندما اخذت دواء الانفرالين اتتني حالة من الوسواس الهستيرية وثم وقفت الانفرالين واستمررت على السولوتيك والسلوبرين لمدة شهور ثم توقفت عن اخذ الدواء بشكل مفاجئ لان التحسن كان ضعيف بعدها اتتني حالة اكتئاب وحالة خوف من بعض الاشياء ودوخة وعصبية زائدة جدا فهل من ترك الدواء ومالحل

1

انا ذهبت الى الطبيب النفسي ووصف بان معي وسواس قهري ووصف لي دواء السولوتيك والسلوبرين وانفرالين ولكن عندما اخذت دواء الانفرالين اتتني حالة من الوسواس...
نعم ممكن والحل أن أن تبقى على تواصل مع الطبيب المعالجى لتقدير الاستجابة وتعديل العلاج بما يتناسب مع الحالة وتطورها
0
2013-09-13 14:16:15
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics