بدأت في تناول اتميل 30 ملجرام منذ20 بسبب الاكتئاب وقلة الموم يوم احس بأعراض منها عدم التوازن الجسدي والدوخة وارهاق بماذا تنصحوني وشكرا
اجابات الاطباء
الطول؟الوزن؟يراجع الطبيب المعالج لزيادة أو تقليل أو تغيير أو وقف العلاج الدوائي.. وربما نحتاج إلى علاج نفسي مكثف في جلسات... اقرأ المزيد
الطول؟الوزن؟يراجع الطبيب المعالج لزيادة أو تقليل أو تغيير أو وقف العلاج الدوائي.. وربما نحتاج إلى علاج نفسي مكثف في جلسات كلامية وتدريب على الاسترخاء والتركيز.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.