أنا لي صديق كان يشعر بالاكتئاب ذهب للطبيب وصف له دواء تحسن عليه فترة وعند المراجعة وصف له سيروكسات من اليوم الأول الذي أخذها فيه صار عصبي و هائج ويظن أنه الأعظم ويرفض المراجعة

2018-09-29
2 إجابة السؤال 2019-06-25
لابد من العودة مرة أخري لأن هناك تغير في الاضطراب ويحتاج لعلاج مختلف 0 2018-09-30 00:08:09
الدكتور ياسمين حسن
الدكتور ياسمين حسن
الطب النفسي
star star star star ic_star 185 تقييم
لابد من العودة مرة أخري لأن هناك تغير في الاضطراب ويحتاج لعلاج مختلف
هذا التغيير ان الاكتئاب قد تحول للهوس ولا بد من العوده للطبيب فورا 1 2018-09-29 20:48:49
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي
star star star star ic_star 166 تقييم
هذا التغيير ان الاكتئاب قد تحول للهوس ولا بد من العوده للطبيب فورا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة