انا ذهبت الى الطبيب النفسي ووصف بان معي وسواس قهري ووصف لي دواء السولو

انا ذهبت الى الطبيب النفسي ووصف بان معي وسواس قهري ووصف لي دواء السولو
icon 1 أغسطس 2013
icon 1770
السلام عليكم انا شاب عمري 21 سنة ذهبت الى الطبيب النفسي ووصف بان معي وسواس قهري ووصف لي دواء السولوتيك والسلوبرين وانفرالين ولكن عندما اخذت دواء الانفرالين اتتني حالة من الوسواس الهستيرية وثم وقفت الانفرالين واستمررت على السولوتيك والسلوبرين لمدة 4 شهور ثم توقفت عن اخذ الدواء بشكل مفاجئ لان التحسن كان ضعيف بعدها اتتني حالة اكتئاب وحالة خوف من بعض الاشياء ودوخة وعصبية زائدة جدا فهل هذا من ترك الدواء ؟؟ ومالحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

نعم ممكن والحل أن أن تبقى على تواصل مع الطبيب المعالجى لتقدير الاستجابة وتعديل العلاج بما يتناسب مع الحالة وتطورها 0 2013-09-13 11:16:15
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
نعم ممكن والحل أن أن تبقى على تواصل مع الطبيب المعالجى لتقدير الاستجابة وتعديل العلاج بما يتناسب مع الحالة وتطورها
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

سؤال من أنثى سنة 33

في أمراض نفسية

الاعراض الانسحابية للاستالوبرام قوية علي عندما تركته بسبب الخوف من تأثيره على الحمل ولكن الاعراض قوية ذهبت الطبيب اشعر بالمرض...

اتمنى لكي السلامة اختي الكريمة. ليس للاستالوبرام تاثير مشوه معروف بالحمل . و لكن في حال الرغبة بايقافه فلا بد من التوقف عنه تدريجيا بتخفيض الجرعة من 20 الى 10 ثم الى 5 اذا لزم الامر بفاصل اسبوع كحد ادنى. يترتب على الايقاف الفجائي اعراض انسحابية عادة ما تظهر في اليوم الخامس لايقاف الدواء . يعتبر دواء البروزاك الاكثر امنا في الحمل و ايضا لا يذكر له اعراض انسحابية ذات قيمة . لا تستبدلي اي دواء بدون الرجوع لطبيبك النفسي فهو الاعلم بحالتك .

سؤال من ذكر سنة

في أمراض نفسية

مرحبااصبت باول نوبة هلع من شهر ونصف وبدأت علاجي ب سيتالوبرام لمدة٢٣يوم حتى الان وانا متابع ولكن اعراض القلق والخوف...

لا تقلقي ابدا اتفق معك ان الاعراض مزعجة لكنها ليست بخطيرة اطلاقا انك تعانين من نوبات الهلع PANIC ATTACKS التامل الاسترخاء رياضة المشي الحوار الاجتماعي البناء التحدت مع النفس بااستعمال المراة لكي يقنع غقلك الواعي عقلك الباطني بعدم المرض و بالتالي تعويض افكار وهمية باخرى حقيقية يجب تحدي المرض

سؤال من أنثى سنة 35

في أمراض نفسية

بدأت العلاج بالبامونور والسيروكسات وشخص طبيب الحالة بأنها رهاب واخذت الدواء تقريبا سنتين بعد تخفيف الجرعة واستمريت فترة وعندما عادت...

من الواضح أن القلق احد اهم السمات المرضيه المرافق لحالات الرهاب والخوف المعمم ويندرج تحت مسمى القلق معظم الأمراض النفسيه العصبيه وعليه يكون تشخيص الطبيب الاخير غير مكتمل لكون الأعراض المرضيه استمرت اكثر من سنه ولأن الأعراض المرضيه اختفت خلال اخذ السيروكسات يدل على أن المشكله مرتبطه بالأفكار الوسواسيه تحديدا لذا انصح باستشارة طبيب نفسي للتقييم مره أخرى تمنياتي بالسلامة

سؤال من ذكر سنة

في أمراض نفسية

نوبات هلع ووسواس الموت ذهبت للطبيب وصف لي لاميكتال وتربتازول10 علما لاميكتال 25 للصرع وانا مابي صرع متذ ثلاث اشهر...

لا تتوقف عن الدواء فجاة فقد تكون العواقب اوخم راجع طبيب نفسي و اطلب منه مساعدتك على عمل جدول انسحابي من الدؤاء المجموعة الامنة من مضادات نوبات الهلع Benzodiazipines و الاكتئاب SRNI

سؤال من ذكر سنة 28

في أمراض نفسية

كنت اخذ دواء زولف وريسبدال بناء على الدكتور نفسي الى مدة ست اشهر وتم علاج من ال وساس القهري لكن...

إن كانت الحالة فقط قلق معمم ، فاستخدام الريسبردال لا داعي له بل و مؤذي. استخدام تريتوزور و ريسبردال لمعالجة الأرق الناتج عن القلق أي التوتر المزمن، علاج خاطئ تماما

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً