أنا اعاني من مشاكل نفسية ( قلق و خوف ) فاخذت ادوية ارجعتني إلي حالتي الطبيعية ولم إنقطعت علي الأدوية رجع المرض فرجعت للطبيب أعطاني xnax retard w respirox في الليل deroxat في النهار vitonic tonus + مر أسبوع و لا أحس بتهسن كبير ما رأيكم؟

icon 31 ديسمبر 2014
icon 1290
أنا اعاني من مشاكل نفسية ( قلق و خوف ) فاخذت ادوية ارجعتني إلي حالتي الطبيعية ولم إنقطعت علي الأدوية رجع المرض فرجعت للطبيب أعطاني xnax retard w respirox في الليل deroxat في النهار vitonic tonus + مر أسبوع و لا أحس بتهسن كبير ما رأيكم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال (1)

ينصح مراجعة طبيب النفسية وعدم التوقف عن تناول الدواء دون استشارة الطبيب المعالج 1 2015-01-03 12:10:46
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح مراجعة طبيب النفسية وعدم التوقف عن تناول الدواء دون استشارة الطبيب المعالج
هل تريد اجابة اكثر تفصيلا، او لديك اسئلة اخرى تتعلق بنفس الموضوع. اضغط هنا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نفسية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض نفسية

اعاني من صداع دائم و توتر وقلق وارق مند خمس سنوات عندي احساس دائم اني ساموت الان لم اعد اخرج...

الاضطرابات النفسية يمكن أن تسبب هكذا أعراض خاصة أن الفحص الطبي لم يكشف عن أي خلل عضوي لديك ولذك ننصحك بمعاودة أخصائي نفسية لتشخيص وتحديد نوع الاضطراب النفسي ومن ثم وضع خطة علاجية تساعدك على التخلص من هذه الحالة في أسرع ما يمكن

سؤال من أنثى سنة 22

في أمراض نفسية

مرضت بتوتر وصف لي الطبيب ادوية مضادة للاكتئاب و بعدها اصبحت لا احس لا بخوف و لا حب و انا...

سلامتك. في بعض الأحيان تظهر هذه الظاهره وهي بالطبع مؤقته كعرض جانبي لمضادات الاكتئاب والقلق من نوع SSRI وهي مزعجه لكنها ليست ضاره وكما تفضل طبيبك فهي تختفي لاحقا... وتوترك الحالي (مع اني اتعاطف معه كطبيب) الا انه يضيف للقلق مخاوف جديده تؤثر على التحسن.. انصح ان يكون مع العلاج الدوائي علاج نفسي معرفي سلوكي فهو يساعد في التحسن الأطول امدا اتمنى لكِ دوام الصحه

سؤال من ذكر سنة

في أمراض نفسية

سلام وعليكم،استيقضت من نوم في حالة من خوف وهلع واستمر معي مدة شهرين ليل ونهار،احس بسخونة في ضهر وضربات قلب...

سلامتك. معظم ما ذكرت من الأعراض هي ذات منشأ بسبب التوتر والقلق ولها علاجها الدوائي والنفسي. انصح ان تراجع طبيبك المعالج والتركيز ليس فقط على الدواء(وهو ضروري) ولكن ايضا العلاج النفسي السلوكي. راجيا لك وافر الصحه والسعاده

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً