انا اتناول دواء اسمه purlex لكن يوجد قليل من الوساوس وأحيانا يخيل الي صور اشكال بشعة تأتي وتذهب وانا نشيط في عملي واقوم بالأعمال الصالحة والتطوعية تحسنت على الدواء من حيث الاكتئاب النفسي

icon 23 مارس 2015
icon 2058
انا اتناول دواء اسمه purlex لكن يوجد قليل من الوساوس وأحيانا يخيل الي صور اشكال بشعة تأتي وتذهب وانا نشيط في عملي واقوم بالأعمال الصالحة والتطوعية تحسنت على الدواء من حيث الاكتئاب النفسي

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الموضوع يحتاج الى تفصيل اكثر.... انصحك بمراجعة طبيبك لتقييم حالتك ومساعدتك 0 2015-03-25 07:06:18
الدكتور علاء الفروخ
الدكتور علاء الفروخ
الطب النفسي
الموضوع يحتاج الى تفصيل اكثر.... انصحك بمراجعة طبيبك لتقييم حالتك ومساعدتك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 18

في أمراض نفسية

اكتئاب شديد وافكار وسواسيهواتناول دواء تحسنت يومين ثم انتكستاريد استشاره الدواء

لابد ان تراجعي متخصصا مؤهلا تثقين به وتلزمين نفسك بالاستمرار معه والالتزام بتعليماته لان من الاشياء التي تسبب الانتكاسه متعدده لذا من الضروري اولا ان تحسني اختيار المتخصص الذي تثقين فيه ومن ثم لاتراجعي نفسك بل استمري معه على تعليماته وراجعية بانتظام وصارحية بكل شيء والتزمي بتعليماته وان لم توافق هواك لان هذه طبيعة المعالجة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان