هل اختلال الانية له علاج

السلام عليكم هل اختلال الانية له علاج

2018-09-09
1 إجابة السؤال 2019-06-25
نعم له علاج بالعلاج النفسي والمتابعه 1 2018-09-09 19:40:59
الدكتور ياسمين حسن
الدكتور ياسمين حسن
الطب النفسي
star star star star ic_star 185 تقييم
نعم له علاج بالعلاج النفسي والمتابعه
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-10-23 03:33:48

وسواس قهري واختفى واصبح اختلال الانيه مع اني مؤقن انها لن تضر واريده انساها بشكل كامل ولاكنها تذهب فتره وتأتي بشكل اخف اريد التوضيح كامل لعلاجهل

وسواس قهري واختفى واصبح اختلال الانيه مع اني مؤقن انها لن تضر واريده انساها بشكل كامل ولاكنها تذهب فتره وتاتي بشكل اخف اريد التوضيح كامل لعلاجهل

1

وسواس قهري واختفى واصبح اختلال الانيه مع اني مؤقن انها لن تضر واريده انساها بشكل كامل ولاكنها تذهب فتره وتاتي بشكل اخف اريد التوضيح كامل لعلاجهل
الطبيب النفسي يقوم بعلاجها
0
2019-10-27 15:39:07
see-answer-arrow

2018-10-30 17:53:18

هل يسبب القلق والتوتر المرضي الصداع و الإرهاق و القنوط و اختلال الآنية صراحة بدءت اخاف من هذه الأعراض خصوصا اختلال الآنية احس اني ساصاب بمرض عقلي هل ممكن يحصل هدا انا خايف

هل يسبب القلق والتوتر المرضي الصداع و الارهاق و القنوط و اختلال الآنية صراحة بدءت اخاف من هذه الاعراض خصوصا اختلال الآنية احس اني ساصاب بمرض عقلي هل ممكن يحصل انا خايف

1

هل يسبب القلق والتوتر المرضي الصداع و الارهاق و القنوط و اختلال الآنية صراحة بدءت اخاف من هذه الاعراض خصوصا اختلال الآنية احس اني ساصاب بمرض عقلي هل م...
لا يصاب مرض عقلي ،هي حاله من القلق الشديد
0
2018-10-30 19:27:00
see-answer-arrow

2018-10-20 21:45:46

هل اختلال الانيه يسبب اكتأب . لاني احس بالاكتأب بعد مرور شهرين على بدايه الاختلال .. للعلم اتاني الاختلال نتيجه حاله هلع ..قلق شديد

هل اختلال الانيه يسبب اكتاب لاني احس بالاكتاب بعد مرور شهرين على بدايه الاختلال للعلم اتاني الاختلال نتيجه حاله هلع قلق شديد

1

هل اختلال الانيه يسبب اكتاب لاني احس بالاكتاب بعد مرور شهرين على بدايه الاختلال للعلم اتاني الاختلال نتيجه حاله هلع قلق شديد
كلها مرتبطه معا القلق والاكتئاب وتبدد الذات والواقع
0
2018-10-21 06:56:08
see-answer-arrow

2018-07-01 14:46:40

ان عانيت كثيرا الملل والوسواس القهري ثم الان المرض المدمر اختلال الانية الدي لا يعالج لقد ضاعت لي الدنيا والاخرة

ان عانيت كثيرا الملل والوسواس القهري ثم الان المرض المدمر اختلال الانية الدي لا يعالج لقد ضاعت لي الدنيا والاخرة

1

ان عانيت كثيرا الملل والوسواس القهري ثم الان المرض المدمر اختلال الانية الدي لا يعالج لقد ضاعت لي الدنيا والاخرة
كل شيء يعالج تابع الطبيب النفساني
0
2018-07-02 07:22:27
see-answer-arrow

2017-07-23 14:43:51

هل هناك امل في الشفاء من اختلال الانية ام انه لا علاج له لاني اعاني منه ولم اعد اتحمله المرجو الجواب

هل امل في الشفاء من اختلال الانية ام انه لا علاج له لاني اعاني منه ولم اعد اتحمله المرجو الجواب

1

هل امل في الشفاء من اختلال الانية ام انه لا علاج له لاني اعاني منه ولم اعد اتحمله المرجو الجواب
تم الجواب عدة مرات في أسوأ الحالات يخف المرض حتى لو لم يختفي
0
2017-07-24 06:57:42
see-answer-arrow

2016-10-21 04:39:00

هل الشعور بالضبابية ومثل الغشاوة وشعور انني قربت على الجنون وانني لن اعرف نفسي ولن اعرف اهلي هو اختلال الانية ؟

هل الشعور بالضبابية ومثل الغشاوة وشعور انني قربت على الجنون وانني لن نفسي ولن اهلي هو اختلال الانية

1

هل الشعور بالضبابية ومثل الغشاوة وشعور انني قربت على الجنون وانني لن نفسي ولن اهلي هو اختلال الانية
لا بد يتولى الطبيب سحب الدواء واعطاءك بديل مناسب ومتابعتك كل يومين
0
2016-10-21 14:02:48
see-answer-arrow

2016-09-06 15:06:42

هل يزول الاختلال الانية و وساوس مع الوقت ...و ما هو الحل الافضل للقلق نفسي...و ما هو سببه..

هل يزول الاختلال الانية و وساوس مع الوقت و ما هو الحل الافضل للقلق نفسيو ما هو سببه

2

هل يزول الاختلال الانية و وساوس مع الوقت و ما هو الحل الافضل للقلق نفسيو ما هو سببه
هذه تشخيصات لا يؤذ بها لا بد من تقييم وضعك من قبل الطبيب النفساني
0
2016-09-06 21:14:24
see-answer-arrow

2016-03-27 22:38:05

اعانى من اختلال الانية واتناول لوسترال وفافرين وانافرانيل ولكن اشعر بعدم التحسن بل احس بان المرض يزداد واتناولة منذ شهرين فما العمل

اعانى من اختلال الانية واتناول لوسترال وفافرين وانافرانيل ولكن اشعر بعدم التحسن بل احس بان المرض يزداد واتناولة شهرين فما العمل

1

اعانى من اختلال الانية واتناول لوسترال وفافرين وانافرانيل ولكن اشعر بعدم التحسن بل احس بان المرض يزداد واتناولة شهرين فما العمل
أرجو توضيح ما المعنى المقصود ب "اختلال الانية"، حيث ان الأدوية التي تتناولينها هي مضادات للاكتئاب.. أنصحك بمراجعة طبيبك المعالج، او استشارة طبيب نفسي آخر
0
2016-03-28 11:13:47
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics