أحس بشيء يضغط على راسي من فوق أخافني مستمر لثلاث ايام و يزداد بالغضب و بخوفي الدائم افيدوني من فضلكم

2019-04-17
1 إجابة السؤال 2019-04-18
يبدو انه صداع توتري سوف يؤكده الطبيب 0
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي
star star star star ic_star 166 تقييم
يبدو انه صداع توتري سوف يؤكده الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-01-27 14:07:13

احس بخوف و قلق في و فجعة من دون سبب احس بخوف من مجهول شو معنى هذا في الطب النفسي و هل يتعالج بالدواء

احس بخوف و قلق في و فجعة من دون سبب احس بخوف من مجهول شو معنى في الطب النفسي و هل يتعالج بالدواء

3

احس بخوف و قلق في و فجعة من دون سبب احس بخوف من مجهول شو معنى في الطب النفسي و هل يتعالج بالدواء

أعراض قلق بحاجه للتقييم

0

2019-01-27 21:06:50

see-answer-arrow

2018-10-28 19:41:13

احس ان عقلي غايب و ادراكي لذاتي ضعيف جدا احس بخوف و هلع و وسواس مستمر اخاف و في نفس الوقت احس كأني جننت احساس يمزقتي كل يوم اريد فقط ان اعرف الى ما تشير هذه الأعراض من فضلكم؟

احس ان عقلي غايب و ادراكي لذاتي ضعيف جدا احس بخوف و هلع و وسواس مستمر اخاف و في نفس الوقت احس كاني جننت احساس يمزقتي كل يوم اريد فقط ان الى ما تشير هذه الاعراض من فضلكم

1

احس ان عقلي غايب و ادراكي لذاتي ضعيف جدا احس بخوف و هلع و وسواس مستمر اخاف و في نفس الوقت احس كاني جننت احساس يمزقتي كل يوم اريد فقط ان الى ما تشير هذ...

تشير للقلق

0

2018-10-29 09:38:11

see-answer-arrow

2018-09-16 20:42:53

اعاني من قلق وتوتر دائم انزعج من اتفه الاسباب وهذا القلق اصبح يؤثر على جسدي مرة احس الام في راسي من الخلف ومرة احس ان ساقي تاكل بعضها احس ان القلق في ساقي و احس انها ضعفت

اعاني من قلق وتوتر دائم انزعج من اتفه الاسباب و القلق اصبح يؤثر على جسدي مرة احس الام في راسي من الخلف ومرة احس ان ساقي تاكل بعضها احس ان القلق في ساقي و احس انها ضعفت

1

اعاني من قلق وتوتر دائم انزعج من اتفه الاسباب و القلق اصبح يؤثر على جسدي مرة احس الام في راسي من الخلف ومرة احس ان ساقي تاكل بعضها احس ان القلق في ساق...

هذا يتطلب التقييم والعلاج من الطبيب النفساني

0

2018-09-17 07:03:39

see-answer-arrow

2018-01-23 23:48:20

احس شي اوماي خفيف يمشي براسي الا حساس يختفي لمااضع يدي على راسي وعندما انسدح يصاحبةقشعريرةمن وسط الراس الى خلف الراس لختفي عند لمس الراس مع العلم كان لدي ارق ولم انم ٣ايام

احس شي اوماي خفيف يمشي براسي الا حساس يختفي لمااضع يدي على راسي وعندما انسدح يصاحبةقشعريرةمن وسط الراس الى خلف الراس لختفي عند لمس الراس مع العلم كان لدي ارق ولم انم ٣ايام

1

احس شي اوماي خفيف يمشي براسي الا حساس يختفي لمااضع يدي على راسي وعندما انسدح يصاحبةقشعريرةمن وسط الراس الى خلف الراس لختفي عند لمس الراس مع العلم كان...

هذه الاحاسيس نتيجة للتوتر بسبب عدم النوم، يجب ان تراعي اسباب عدم النوم كإستعمال المنبهات او ان ذلك لأسباب أخرى وإذا استمر عدم النوم لا بد لك من زيارة الطبيب النفساني للعلاج.

0

2018-01-24 09:51:21

see-answer-arrow

2017-04-18 15:41:48

رأسي يؤلمني من الجانب الايمن فوق الراس الي يمين العين اليمنى والالم مستمر منذ اسبوع ولا يفارقني ولا لحظة ذهبت الى طبيب اعطاني سيروكسات ولم اشعر بأي فرق ارجوكم ما الحل

راسي يؤلمني من الجانب الايمن فوق الراس الي يمين العين اليمنى والالم مستمر اسبوع ولا يفارقني ولا لحظة ذهبت الى طبيب اعطاني سيروكسات ولم اشعر باي فرق كم ما الحل

1

راسي يؤلمني من الجانب الايمن فوق الراس الي يمين العين اليمنى والالم مستمر اسبوع ولا يفارقني ولا لحظة ذهبت الى طبيب اعطاني سيروكسات ولم اشعر باي فرق كم...

هذا الصداع بحاجه لإجراء بعض الفحوصات ومراجعة طبيب الاعصاب والعلاج بالسروكسات لا أتوقع انه سيحل المشكله

0

2017-04-19 07:30:24

see-answer-arrow

2016-07-22 17:17:38

تلقيت عده ضربات في راسي من قبل الزوج فاصبت بانتفاخ في جهة اليمين واشعر بعدم الاتزان في راسي فينتابني الوسواس والاكتئاب ولا استطيع الصلاه واقفه ..افيدوني ابا اعيش حياتي

تلقيت عده ضربات في راسي من قبل الزوج فاصبت بانتفاخ في جهة اليمين واشعر بعدم الاتزان في راسي فينت الوسواس والاكتئاب ولا استطيع الصلاه واقفه افيدوني ابا اعيش حياتي

1

تلقيت عده ضربات في راسي من قبل الزوج فاصبت بانتفاخ في جهة اليمين واشعر بعدم الاتزان في راسي فينت الوسواس والاكتئاب ولا استطيع الصلاه واقفه افيدوني ابا...

بداية لا بد من التأكد انه لم يحدث ضرر عضوي ثم يعالج الوسواس والاكتئاب والتوازن من قبل الطبيب النفساني

0

2016-07-22 19:06:31

see-answer-arrow

2014-02-19 22:25:17

عمري 23 كان لي فترة سنة و انا اتناول السيروكسات و السيروكيل بعد ان قطعت بفترة عصيبة و شعرت بالتحسن بعد فترة و ما زلت مستمر الا انني الان اعاني منذ 4 ايام من ارتفاع بالضغط 140/94 و لا اعرف ما السبب و احس بثقل بالراس و نفخة و خمول فما هي مشكلتي ؟

كان لي فترة و انا اتناول السيروكسات و السيروكيل بعد ان قطعت بفترة عصيبة و شعرت بالتحسن بعد فترة و ما زلت مستمر الا انني الان اعاني ايام من ارتفاع بالضغط و لا ما السبب و احس بثقل بالراس و نفخة و خمول فما هي مشكلتي

1

كان لي فترة و انا اتناول السيروكسات و السيروكيل بعد ان قطعت بفترة عصيبة و شعرت بالتحسن بعد فترة و ما زلت مستمر الا انني الان اعاني ايام من ارتفاع بال...

على الاغلب هذه من الاعراض النسحابية للادوية بسبب الانقطاع المفاجئ راجع طبيبك

0

2014-02-22 09:50:39

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics