اتناول دواء الديروكسات مند من اعاني من الاكتئاب و هلع شديد و خوف و الآ

اتناول دواء الديروكسات مند اكثر من سنة، أعاني من الإكتئاب و هلع شديد و خوف و الآن تحسنت كثيرا امرني الطبيب بانقاص الجرعة تدريجيا، هل المدة كافيةلذلك هل الاكتئاب يشفى نهائيا

2018-09-25
1 إجابة السؤال 2019-06-25
نعم هذه مدة مناسبة والدواء يسحب بالتدريج والاكتئاب يشفي 0
الدكتور ياسمين حسن
الدكتور ياسمين حسن
الطب النفسي
star star star star ic_star 185 تقييم
نعم هذه مدة مناسبة والدواء يسحب بالتدريج والاكتئاب يشفي

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-09-22 23:59:21

مرحبا اعاني من وسواس وهلع من تناول دواء اذا اتمرض لااتناول دواءواذا تناولت اشعربرعب وقلق وخوف كاني شربت سم وسوف اموت وراجعت دكتور قال عندك اكتئاب حاد وكتب علاج ولكن لم اتناول

اعاني من وسواس وهلع من تناول دواء اذا اتمرض لااتناول دواءواذا تناولت اشعربرعب وقلق وخوف كاني شربت سم وسوف اموت وراجعت قال عندك اكتئاب حاد وكتب علاج ولكن لم اتناول

1

اعاني من وسواس وهلع من تناول دواء اذا اتمرض لااتناول دواءواذا تناولت اشعربرعب وقلق وخوف كاني شربت سم وسوف اموت وراجعت قال عندك اكتئاب حاد وكتب علاج و...

ربما تحتاجين إلى علاج نفسي في جلسات وتدريب على الاسترخاء

0

2020-09-27 12:40:29

see-answer-arrow

2018-09-29 11:09:46

اعاني من نوبات هلع واتناول حبة ونصف لوسترال واتناول الدواء من سنة وشهرين والطبيبة تنصحني باستمرار عليه لمدة سنتين؟!هل هذا امان؟! وهل الجرعة التي اتناولها كبيرة؟!

اعاني من نوبات هلع واتناول حبة ونصف لوسترال واتناول الدواء من وشهرين والطبيبة تنصحني باستمرار عليه لمدة سنتين هل امان وهل الجرعة التي اتناولها كبيرة

1

اعاني من نوبات هلع واتناول حبة ونصف لوسترال واتناول الدواء من وشهرين والطبيبة تنصحني باستمرار عليه لمدة سنتين هل امان وهل الجرعة التي اتناولها كبيرة

الجرعه ليست كبيره والدواء امن

0

2018-09-29 15:40:09

see-answer-arrow

2018-09-09 20:19:19

اعاني من التفكير و الاكتئاب و القلق و عدم الاستمتاع بالحياة ذهبت إلى الطبيب و أعطاني سيرترلاين 50m لكن بعد استخدام الدواء ياتني نوبات الهلع و الدوار هل هذا من الآثار الجانبية

اعاني من التفكير و الاكتئاب و القلق و عدم الاستمتاع بالحياة ذهبت الى الطبيب و اعطاني سيرترلاين m لكن بعد استخدام الدواء ياتني نوبات الهلع و الدوار هل من الآثار الجانبية

1

اعاني من التفكير و الاكتئاب و القلق و عدم الاستمتاع بالحياة ذهبت الى الطبيب و اعطاني سيرترلاين m لكن بعد استخدام الدواء ياتني نوبات الهلع و الدوار هل...

نعم من الاثار التي تظهر بداية العلاج واذا كانت مزعجه لا بد من العوده للطبيب المعالج

0

2018-09-10 06:44:46

see-answer-arrow

2017-03-05 03:58:56

هل يعتبر Mirtazapine دواء مناسب للاكتئاب والهلع ووسواس الخوف من الموت؟ وماهي اثاره على المدى البعيد..بدأت بتناوله من شهر ونصف ولا المس تحسنا ملحوظا

هل يعتبر Mirtazapine دواء مناسب للاكتئاب والهلع ووسواس الخوف من الموت وماهي اثاره على المدى البعيدبدات بتناوله من شهر ونصف ولا المس تحسنا ملحوظا

1

هل يعتبر Mirtazapine دواء مناسب للاكتئاب والهلع ووسواس الخوف من الموت وماهي اثاره على المدى البعيدبدات بتناوله من شهر ونصف ولا المس تحسنا ملحوظا

دواء مناسب للاكتئاب وقد يؤدي للنعاس وزيادة الوزن

0

2017-03-05 08:54:49

see-answer-arrow

2016-10-14 19:54:47

تم تشخيصي اعاني من هلع واعاني من ضيق في النفس مستمر واشرب سيبراليكس (citalopram)واندرال(propranolol) بمشورة الطبيب ما المده التي تزول الضيق نهائيا؟

تم تشخيصي اعاني من هلع واعاني من ضيق في النفس مستمر واشرب سيبراليكس citalopram واندرال propranolol بمشورة الطبيب ما المده التي تزول الضيق نهائيا

1

تم تشخيصي اعاني من هلع واعاني من ضيق في النفس مستمر واشرب سيبراليكس citalopram واندرال propranolol بمشورة الطبيب ما المده التي تزول الضيق نهائيا

اذا كانت الجمعه مناسبه فالتحسن يبدأ خلال شهر وان لم يبدأ يعيد الطبيب النظر في خطة العلاج

0

2016-10-15 10:08:35

see-answer-arrow

2015-11-12 10:01:21

السلام عليكم انا فتاه عمري22 عندي خوف وهلع ووسواس قهري مزمن واكتئاب واستخدم دواء سيروكسات وليريكا علما انو خفت أعراض الخوف ولكن زاد الاكتئاب فهل استخدم بروزاك مع سيروكسات???

انا عندي خوف وهلع ووسواس قهري مزمن واكتئاب واستخدم دواء سيروكسات وليريكا علما انو خفت اعراض الخوف ولكن زاد الاكتئاب فهل استخدم بروزاك مع سيروكسات

1

انا عندي خوف وهلع ووسواس قهري مزمن واكتئاب واستخدم دواء سيروكسات وليريكا علما انو خفت اعراض الخوف ولكن زاد الاكتئاب فهل استخدم بروزاك مع سيروكسات

لاننصح بذلك ولكن يجب مراجعة الطبيب للتقيم الصحيح عافاك الله

0

2015-11-13 07:33:08

see-answer-arrow

2015-10-22 13:32:42

منذ شهر أصبحت أعاني من خوف شديد و هلع بدون سبب ، هل ممكن أن أجد دواء يريحني من هذه النوبة المتكررة

شهر اصبحت اعاني من خوف شديد و هلع بدون سبب هل ممكن ان اجد دواء يريحني من هذه النوبة المتكررة

1

شهر اصبحت اعاني من خوف شديد و هلع بدون سبب هل ممكن ان اجد دواء يريحني من هذه النوبة المتكررة

نوبات الهلع تنتمي لامراض القلق و يفضل مراجعة طبيب لوصف مضادات الاكتئاب لعلاج التوتر و الاعراض المذكورة , كما يمكنك الاستفادة من العلاج النفسي السلوكي في مرحلة لاحقة بعد تحسن الاعراض

0

2015-10-22 23:39:16

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics