أتناول دواء استالوبرام لاني مكتئب كيف استطيع التخلص منه

icon 24 فبراير 2015
icon 3124
أتناول دواء استالوبرام لاني مكتئب كيف استطيع التخلص منه

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لا ينبغي التخلص من العلاج طالما ان اعراض الاكتئاب موجودة....اما اذا كانت حالتك مستقرة لفترة طويلة(ستة شهور الى سنة) فيمكن ايقاف العلاج بالتدريج تحت اشرافل طبيبك 1 2015-03-01 22:51:08
الدكتور علاء الفروخ
الدكتور علاء الفروخ
الطب النفسي
لا ينبغي التخلص من العلاج طالما ان اعراض الاكتئاب موجودة....اما اذا كانت حالتك مستقرة لفترة طويلة(ستة شهور الى سنة) فيمكن ايقاف العلاج بالتدريج تحت اشرافل طبيبك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 57

في أمراض نفسية

انا اتناول حبوب للاكتئآب خمس سنوات ونوع الدواء سيروسات parexotine طلبي هو التخلص من الدواء لاني جربت وبالتدريج لكني اتعرض الى تعب في جسمي سماعة

يرجى مراجعى طبيبك المعالج الذي وصف لك الدواء من البداية، وهو سيعطيك خطة لايقاف الدواء بشكل يتناسب مع حالتك

سؤال من ذكر

في أمراض نفسية

عندي عدم التركيز في الحفض و الاستعاب كيف استطيع التخلص من

١- ممارسة الرياضة يومياً ٢- التغذية المتوازنة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية ٣- هناك العديد من الأعشاب التي تفيد في تقوية الذاكرة مثل الجنكـة، الكندر او ما يعرف باللبان الذكر، الحرمل، حصا البان، الزنجبيل، المرمية، الزبيب، الفلفل الأبيض، القرفة، والجينسينج، الزعرورHawthorn، الجوز" عين الجمل" . -

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً