السلام عليكم ورحمة الله بعد انجابنا طفلتنا الاولى قمنا بتركيب شريحة في يد زوجتي للتنظيم لكن اصبحت بعدها لا تمتلك رغبة في ممارسة الجنس لنا الان سنة ونصف و ممارسات...
ان هذا حدث دعي الشريحه انا انصح ان تشيله و ان شاء الله خير
أجاب عن السؤال
الدكتور زهير الكيالي