يوجد لدي مشكلة بالتكيس و الشعرانية و لي اكثر من سنتين اشرب ادوية diane و androcur و لكن مع قطع فترة خلال السنتين و بعد قطع الادوية بفترة تعود المشكلة هل سابقى اتعالج بالادوية؟
اجابات الاطباء
يجب أن تبقي على هذه الأدوية ولكن الأهم منها التخسيس وممارسة الرياضة وتجنب المأكولات التي تريد من التكيس كالمشروبات الغازية... اقرأ المزيد
يجب أن تبقي على هذه الأدوية ولكن الأهم منها التخسيس وممارسة الرياضة وتجنب المأكولات التي تريد من التكيس كالمشروبات الغازية والفاست فود
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.