وضعت لولب هرموني قبل شهر ونصف وبعد فترة ينزل دم قليل وايام دم بني ماهي المشكلة وكيفية علاجهاوهل يجب ان ارفع هذا اللولب

أمراض نسائية
أنثى 7 October 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1464
وضعت لولب هرموني قبل شهر ونصف وبعد فترة ينزل دم قليل وايام دم بني ماهي المشكلة وكيفية علاجهاوهل يجب ان ارفع هذا اللولب

اجابات الاطباء

متوقع مع اللولب الهورموني ان يحدث ذلك وممكن ايضا ان تنقطع الدورة... اقرأ المزيد
متوقع مع اللولب الهورموني ان يحدث ذلك وممكن ايضا ان تنقطع الدورة...
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية