اعاني من كيس مائي على المبيض حسب تشخيص طبيبتي

أمراض نسائية
أنثى، 26 سنة 11 November 2021 2308
وصفتلي الطبيبة حبوب دوفاستون بسبب كيس على المبيض الأيسر و سأتناوله مدة شهر و ١٥ يوم . لكن الدورة نزلت علي أثناء تناوله وأنا أعرف أن الحبوب تمنع نزول الدورة فماذا يعني هذا ممكن مساعدتي

اجابات الاطباء

د. الهام عقيل
11 November 2021 نسائية وتوليد
أوقفى الحبوب وراجعي طبيبتك بعد نهاية الدورة. اقرأ المزيد
أوقفى الحبوب وراجعي طبيبتك بعد نهاية الدورة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية