هل يؤثر استخدام الكلوميد مع ارتفاع هرمون الحليب بدون استشاره طبيه والدوره منتظمه لاني اخدت الكلوميد واعاني دائما من ارتفاع الهرمون وتاخرت الدوره 8 ايام ولا اشعر باي اعرض

أمراض نسائية
ذكر 5 June 2016 تم تعديله في 31 October 2021 8654
هل يؤثر استخدام الكلوميد مع ارتفاع هرمون الحليب بدون استشاره طبيه والدوره منتظمه لاني اخدت الكلوميد واعاني دائما من ارتفاع الهرمون وتاخرت الدوره 8 ايام ولا اشعر باي اعرض

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
5 June 2016 نسائية وتوليد
الافضل لو كان تحت اشراف طبي لكن لا مشكله ان شاء الله اعملي تحليل حمل افضل اقرأ المزيد
الافضل لو كان تحت اشراف طبي لكن لا مشكله ان شاء الله اعملي تحليل حمل افضل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية