هل حبوب منع الدوره الشهريه تسبب عصبيه ؟؟

أمراض نسائية
أنثى 27 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 5141
هل حبوب منع الدوره الشهريه تسبب عصبيه ؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور ه فاطمه عطيه
27 May 2015 نسائية وتوليد
اختى الفاضله من الممكن ان تسبب الدكتوره فاطمه عطيه--خميس مشيط -مستوصف الاسره الشامل-فرع حى ام سرار اقرأ المزيد
اختى الفاضله من الممكن ان تسبب الدكتوره فاطمه عطيه--خميس مشيط -مستوصف الاسره الشامل-فرع حى ام سرار
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب فقر الدم مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
هل حبوب منع الحمل توقف الدورة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية