هل حبوب Ova max تسبب ت ر في الدوره الشهريه

أمراض نسائية
أنثى 22 March 2017 تم تعديله في 8 November 2021 20300
هل حبوب Ova max تسبب تأخير في الدوره الشهريه ؟!

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 12 July 2021
اني اخذ علاجOva-Maxقبل الدور بكم يوم وتركه حته اعرف اني حامل او لا
زائر 13 July 2021
قبل دوره تركه العلاج وتنزل او هيه تنزل نفس الموعد
اميره باحجابي 15 July 2021
علاج قبل دوره اتركه حتى اعرف اني حامل او لا لو ابقه اخذ العلاج ماتركه اريد جواب صحيح وعندي سواىل ايام التبويض الدور27 وتيقه 4 شوكت التبويض حتى احمل ارجو الرد

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب الزكام مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
حبوب الجلوتاثيون للتفتيح: هل تعمل فعلًا؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية