هل حبوب منع الحمل مينيدريا تسبب في ألم الرأس و دوار مع أول ستعمال

2019-01-05
1 إجابة السؤال 2019-10-23
نعم...فهذه من اثارها السلبية 0
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 173 تقييم
نعم...فهذه من اثارها السلبية

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-05-09 19:16:08

اخذت حبوب منع الحمل مارسيلو عملت لي قطرات دم طول مدة 21 يوم و الم بالراس و نسل شعري هل بعد 3 اشهر تزول الاعراض ام اغير الحبوب

اخذت حبوب منع الحمل مارسيلو عملت لي قطرات دم طول مدة يوم و الم بالراس و نسل شعري هل بعد اشهر تزول الاعراض ام اغير الحبوب

1

اخذت حبوب منع الحمل مارسيلو عملت لي قطرات دم طول مدة يوم و الم بالراس و نسل شعري هل بعد اشهر تزول الاعراض ام اغير الحبوب

غييريها......

0

2018-05-11 07:02:04

see-answer-arrow

2016-08-02 17:02:44

هل تسبب حبوب منع الحمل السرطان؟

هل تسبب حبوب منع الحمل السرطان

1

هل تسبب حبوب منع الحمل السرطان

بعض الدراسات اثبتت ان الاستخدام الطويل لادوية موانع الحمل يمكن ان تزيد من خطر الاصابة بسرطان الكبد و سرطان عنق الرحم و دراسات اخرى لم تثبت خطر هذه الزيادة، بل على العكس اشارت الى تخفيض خطر الاصابة خصوصا لسرطان عنق الرحم و سرطان المبيض، بالنسبة لسرطان الثدي؛ فان تاثير هذه الحبوب يكاد معدوما بسبب تقليل جرعة الاستروجين الموجودة في مثل هذه الحبوب.

0

2016-08-02 17:02:44

see-answer-arrow

2016-03-22 09:06:42

هل الانقطاع عن حبوب منع الحمل يسبب الصداع والام الراس علما اني استخدم حبوب ياز وشكرا

هل الانقطاع عن حبوب منع الحمل يسبب الصداع والام الراس علما اني استخدم حبوب ياز و

1

هل الانقطاع عن حبوب منع الحمل يسبب الصداع والام الراس علما اني استخدم حبوب ياز و

لالعكس البعض يسكب من الصداع عند استعمال. الحبوب

0

2016-03-22 21:36:14

see-answer-arrow

2015-10-27 04:36:52

كنت ااخذ حبوب منع الحمل وبطلتها وتجيني الدورة فيها قطع كتير سوداء وسميكه وتسبب الم كبير ما السبب

كنت ااخذ حبوب منع الحمل وبطلتها وتجيني الدورة فيها قطع كتير سوداء وسميكه وتسبب الم كبير ما السبب

1

كنت ااخذ حبوب منع الحمل وبطلتها وتجيني الدورة فيها قطع كتير سوداء وسميكه وتسبب الم كبير ما السبب

خلل هرموني اعطي فرصه الامور حترجع لطبيعتها

0

2015-10-27 19:49:43

see-answer-arrow

2011-02-05 23:41:58

اشعربصدع النصفى فى الراس قبل مجئ الدورةوعلم ان اتناول حبوب منع الحمل بعداخر حبة اشعربصدع

اشعربصدع النصفى فى الراس قبل مجئ الدورةوعلم ان اتناول حبوب منع الحمل بعداخر حبة اشعربصدع

1

اشعربصدع النصفى فى الراس قبل مجئ الدورةوعلم ان اتناول حبوب منع الحمل بعداخر حبة اشعربصدع

عليك مراجعه طبيب اعصاب لفحصك للتاكد من اذا كنت تعانين من وجع نصفي بالراس. وذا كان التشخيص كذلك عليك اخذ علاج له ومناقشه طبيبك النسائيه بموضوع التوقف عن اخذ حبوب مانع الحمل او اخذ بديل لها حيث انها قد تزيد من وجع الراس النصفي.

0

2011-02-07 16:49:31

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics