هل تناول حبوب كلوميد يسبب حقا تكيس للمبايض لان دورتي غير منتظمه ولا يؤ

أمراض نسائية
أنثى 8 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1987
هل تناول حبوب كلوميد يسبب حقا. تكيس للمبايض.لان دورتي غير منتظمه. ولا اريد ان يؤثر علي الدواء سلبا.بماذا تنصحوني.وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور محمد عبده عبد الجواد
9 May 2016 نسائية وتوليد
يحدث مع استخدام الكلوميد نشوء او ظهور اكثر من بويضة بسبب تحفيز او تنشيط المبيض ، و تعدد البويضات و... اقرأ المزيد
يحدث مع استخدام الكلوميد نشوء او ظهور اكثر من بويضة بسبب تحفيز او تنشيط المبيض ، و تعدد البويضات و التي تظهر بالسونار على هيئة اكياس صغيرة ، والتي تظهر فترة العلاج و تختفي بعدها ، وهذا يختلف عن متلازمة تكيس المبيضين ( و التي يصاحبها مشاكل بالدورة ، خلل بالهرمونات ، شكل مميز للمبيض في الاشعة)
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد فيتامين ك مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
أفضل وقت لتناول حبوب خل التفاح مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية