هرمون testosterone هرمون f testosterone هرمون DHEA هرمون PRL ماهو العل

هرمون testosterone .64 هرمون f.testosterone 5.22 هرمون DHEA 415.0 هرمون PRL32.3 ماهو العلاج عندى كثافه ف شعر الجسم والوجه ووزنى ثابت 55ك واضطرابات ف الدوره احيانا

2015-08-13
1 إجابة السؤال 2019-06-25
اذا كانت الدورة منتظمة تكفي التحاليل السابقة اما في حالتك ولان الدورة غير منتظمة .... فتحتاجين ايضا لعمل تحاليل FSH-LH-TSH في اليوم الثالث من نزول الدم لا استطيع قراءة قيم التحاليل المكتوبة لوجود خطأ عندي بتنسيق الخط برجاء اعادة كتابة قيم التحاليل كتابة وليس ارقاما او ارسال صورة من التحاليل علي الخاص او الواتساب 0 2015-08-15 00:45:15
الدكتور احمد داود
الدكتور احمد داود
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 108 تقييم
اذا كانت الدورة منتظمة تكفي التحاليل السابقة اما في حالتك ولان الدورة غير منتظمة .... فتحتاجين ايضا لعمل تحاليل FSH-LH-TSH في اليوم الثالث من نزول الدم لا استطيع قراءة قيم التحاليل المكتوبة لوجود خطأ عندي بتنسيق الخط برجاء اعادة كتابة قيم التحاليل كتابة وليس ارقاما او ارسال صورة من التحاليل علي الخاص او الواتساب
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-04-07 19:16:35

اعاني من حب الشباب وزيادة شعر الجسم وبعد اجراء تحاليل الهرمونات النتيجة ارتفاع قليل لهرمون التستوسترون وهرمون الغده الكظرية DHEA ؟ هل هناك خلل وهل توجد علاقة بينها. وما العلاج؟

اعاني من حب الشباب وزيادة شعر الجسم وبعد اجراء تحاليل الهرمونات النتيجة ارتفاع قليل لهرمون التستوسترون وهرمون الغده الكظرية DHEA هل خلل وهل توجد علاقة بينها وما العلاج

1

اعاني من حب الشباب وزيادة شعر الجسم وبعد اجراء تحاليل الهرمونات النتيجة ارتفاع قليل لهرمون التستوسترون وهرمون الغده الكظرية DHEA هل خلل وهل توجد علاقة...
نعم. هناك خلل وراجعي طبيب غدد
0
2018-04-08 15:41:01
see-answer-arrow

2017-10-14 18:30:22

عمري ٢٣عندي زيادة في نمو الشعر في البطن و الصدر و الوجه!..الدورة منتظمة ..هل بسبب اضطراب هرمونات ..؟و ممكن اسماء ادوية ..؟

٢٣عندي زيادة في نمو الشعر في البطن و الصدر و الوجه الدورة منتظمة هل بسبب اضطراب هرمونات و ممكن اسماء ادوية

1

٢٣عندي زيادة في نمو الشعر في البطن و الصدر و الوجه الدورة منتظمة هل بسبب اضطراب هرمونات و ممكن اسماء ادوية
اعملي فحص الذكورة F.Testosterone
0
2017-10-15 17:41:46
see-answer-arrow

2017-07-16 19:44:47

أعاني من اضطراب في الدورة الشهرية و احيانا انقطاعها ونزول إفرازات بنية مع كثافة الشعر الزائد في مناطق غير مرغوب فيها مثلا في البطن

اعاني من اضطراب في الدورة الشهرية و احيانا انقطاعها ونزول افرازات بنية مع كثافة الشعر الزائد في مناطق غير مرغوب فيها مثلا في البطن

1

اعاني من اضطراب في الدورة الشهرية و احيانا انقطاعها ونزول افرازات بنية مع كثافة الشعر الزائد في مناطق غير مرغوب فيها مثلا في البطن
راجعي اخصائي غدد
0
2017-07-16 23:57:14
see-answer-arrow

2017-06-14 14:13:22

ماهيي اعراض تكيس المبايض والعلاج اعاني من حبوب في الوجه والجسم تنفخ في الوجه اضطراب فيى الدورة الشهريه شعر زائد في االوجه والجسم

ماهيي اعراض تكيس المبايض والعلاج اعاني من حبوب في الوجه والجسم تنفخ في الوجه اضطراب فيى الدورة الشهريه شعر زائد في االوجه والجسم

1

ماهيي اعراض تكيس المبايض والعلاج اعاني من حبوب في الوجه والجسم تنفخ في الوجه اضطراب فيى الدورة الشهريه شعر زائد في االوجه والجسم
زيادة الهورمون الذكري في الاناث يؤدي الي تكيس المبايض وحبوب في الوجه والجسم والشعر الزائد في االوجه والجسم -مطلوب قياس الهورمونات
0
2017-06-15 02:01:51
see-answer-arrow

2017-04-27 01:41:02

عندي شعر زائد في الوجه ومناطق أخرى في جسمي قمت بالعلاج بادوية ديان لكنها لم تختفي وعاد الشعر للظهو ر

عندي شعر زائد في الوجه ومناطق اخرى في جسمي قمت بالعلاج بادوية ديان لكنها لم تختفي وعاد الشعر للظهو ر

1

عندي شعر زائد في الوجه ومناطق اخرى في جسمي قمت بالعلاج بادوية ديان لكنها لم تختفي وعاد الشعر للظهو ر
سبب ذلك اصابتك بمتلازمة تكيس المبايض .. يجب عليكي مراجعة طبيب للحصول علي العلاج كاملاً
0
2017-04-28 18:32:34
see-answer-arrow

2016-07-20 12:19:01

اسباب هرمون الحليب عند بنات غير متزوجات و غزارة الشعر في الجسم ؟و كيفية العلاج

اسباب هرمون الحليب عند بنات غير متزوجات و غزارة الشعر في الجسم و كيفية العلاج

1

اسباب هرمون الحليب عند بنات غير متزوجات و غزارة الشعر في الجسم و كيفية العلاج
الاغلب اعراض تكيسات مبيضيه خذي لهرمون الحليب دوستينكس نصف حبه كل ٧٢ ساعه وديان من اليوم الخامس للدوره واندروكور من اليوم الخامس للدوره وميت فور ٥٠٠ مرتين في اليوم
0
2016-07-20 19:51:20
see-answer-arrow

2016-07-15 15:05:33

لدي نمو مفرط للشعر ف الجسم واضطرابات ف دورة الشهرية وزيادة الوزن ما العلاج لهذه المشكلة

لدي نمو مفرط للشعر ف الجسم واضطرابات ف دورة الشهرية وزيادة الوزن ما العلاج لهذه المشكلة

1

لدي نمو مفرط للشعر ف الجسم واضطرابات ف دورة الشهرية وزيادة الوزن ما العلاج لهذه المشكلة
فالاغلب هذه تكيسات بالمبيض لابد من مراجعة الطبيب
0
2016-07-17 00:34:23
see-answer-arrow

2016-07-03 18:47:39

عندي شعر ف الوجه لكن ما وصل لتقل شعر الرجل عملت سونار عالمبيض طلع كيس عليه صغير ومستوى التستوستيرون نورمال لكن ال DHEA مرتفع،طمأنوني لحد ما أروح لطبيبتي ما سبب الشعر والهرمون⬆

عندي شعر ف الوجه لكن ما وصل لتقل شعر الرجل عملت سونار عالمبيض طلع كيس عليه صغير ومستوى التستوستيرون نورمال لكن ال DHEA مرتفع طمانوني لحد ما اروح لطبيبتي ما سبب الشعر والهرمون⬆

1

عندي شعر ف الوجه لكن ما وصل لتقل شعر الرجل عملت سونار عالمبيض طلع كيس عليه صغير ومستوى التستوستيرون نورمال لكن ال DHEA مرتفع طمانوني لحد ما اروح لطبيب...
هذه ناتجه عن اعراض التكيس الافضل خذي دايان واندروكور من اليوم الخامس للدوره
0
2016-07-05 19:28:20
see-answer-arrow

2015-08-13 14:23:51

انا فتاه ابلغ من العمر 23 عام وظهر عندى كثافه فى شعر الجسم والوجه واضطرابات فى الدوره الشهريه قمت بعمل تحاليل pRL 32.3 testosterone 0.64 testosterone.f 5.22 DHEA 415.0 ما الحل

انا وظهر عندى كثافه فى شعر الجسم والوجه واضطرابات فى الدوره الشهريه قمت بعمل تحاليل pRL testosterone testosteronef DHEA ما الحل

1

انا وظهر عندى كثافه فى شعر الجسم والوجه واضطرابات فى الدوره الشهريه قمت بعمل تحاليل pRL testosterone testosteronef DHEA ما الحل
عرمون الحليب نعتبره مرتفع عليك بتناول DOSTENEX نصف حبه كل ٣٦ ساعه لاكن سماكه الوجه ليس هذا السبب الاغلب اعراض تميسات مبيضيه علاجها DIAN 35 مبه في اليوم مع MERFIE750حبه مرتين في اليوم مع ANDRICUR حبه مرتين من اليوم الخامس للدوره لمده١٠يوم مع الديان يكرر لمده ٦ اشهر نسال الله لك الشفاء العاجل
0
2015-08-15 18:25:24
see-answer-arrow

2015-03-18 08:08:43

السلام عليكم انا عمري 22 عندي مشكلة ظهور الشعر بكثرة في الوجه بسبب ارتفاع هرمون التستوستيرون. ماهو العلاج و كم تأخذ فترة العلاج؟ وهل اذا تعالجت يقل ظهور الشعر او يبقى كما هو؟

انا عندي مشكلة ظهور الشعر بكثرة في الوجه بسبب ارتفاع هرمون التستوستيرون ماهو العلاج و كم تاخذ فترة العلاج وهل اذا تعالجت يقل ظهور الشعر او يبقى كما هو

1

انا عندي مشكلة ظهور الشعر بكثرة في الوجه بسبب ارتفاع هرمون التستوستيرون ماهو العلاج و كم تاخذ فترة العلاج وهل اذا تعالجت يقل ظهور الشعر او يبقى كما ه...
يجب تشخيص الحاله و الأفضل اللجوء لطبيب الجلدية للمساعده على حل مشكله الشعر الزائد
0
2015-03-18 22:53:26
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics