نزول الدورة بعد يوم من اخر حبة دوفاستون يوم مع انه الشهر الثالث من است

أمراض نسائية
أنثى 6 July 2016 تم تعديله في 20 June 2021 8503
نزول الدورة بعد 14 يوم من اخر حبة دوفاستون (38 يوم ) مع انه الشهر الثالث من استعمالي له من قبل كانت تنزل في 32 يوم ما سبب التاخر

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
7 July 2016 نسائية وتوليد
ان كنت متزوجه اعملي تحليل حمل والا لا قلق من تاخرها بتحصل في بعض الاحيان اقرأ المزيد
ان كنت متزوجه اعملي تحليل حمل والا لا قلق من تاخرها بتحصل في بعض الاحيان
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سبب نزول دم أحمر بعد انتهاء الدورة مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
تنشيط الدورة الدموية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية