ما هو سبب تضخم صدي بعد انتهاءالدورة الشهرية مباشرة و هل هنالك سبب معيين لهذا؟ حيث انه يتضخم مباشرة بعد انتهاء الدورة لحين قدوم الدورة التالية؟ ارجو الاجابة على هذا السؤال
اجابات الاطباء
بعد انتهاء الدوره مباشره يبدأ هرمون الاستروجين بالارتفاع، فهذا قد يكون نتيجه ارتفاع هذا الهرمون، ولكن انصحك بمراجعه طبيبك بعد... اقرأ المزيد
بعد انتهاء الدوره مباشره يبدأ هرمون الاستروجين بالارتفاع، فهذا قد يكون نتيجه ارتفاع هذا الهرمون، ولكن انصحك بمراجعه طبيبك بعد انتهاء الدوره لفحص الثدي للاطمئنان
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.