ماسبب وجع صدري واسفل بطني بعد ماخدت دوا تنظيم ومت تاتي دورة بعد مايخص حبتنظيم بكم يوم

أمراض نسائية
أنثى 8 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 878
ماسبب وجع صدري واسفل بطني بعد ماخدت دوا تنظيم ومت تاتي دورة بعد مايخص حبتنظيم بكم يوم

اجابات الاطباء

الدكتورة تغريد الزين
9 July 2015 نسائية وتوليد
الوجع نتيجه الاحتقان الهرموني الدوره تاتی ب ايقاف الحبوب اقرأ المزيد
الوجع نتيجه الاحتقان الهرموني الدوره تاتی ب ايقاف الحبوب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية