تاخر الدورة الشهرية بسبب حبوب منع للحمل الطارئ

أمراض نسائية
أنثى، 34 سنة 16 April 2021 تم تعديله في 20 June 2021 1413
مارست الجماع قبل يومين من دورتي الشهرية بعد الممارسة ب ٢٤ ساعة اخذت حبة نافيلا وتأخرت دورتي ٣ أيام هل محتمل يكون حمل

اجابات الاطباء

يستبعد حدوث حمل لانه اول شيء الفترة يلي حصل فيها الجماع هيا ليست فترة الاباضة وثانيا _ اخذتي حبة منع... اقرأ المزيد
يستبعد حدوث حمل لانه اول شيء الفترة يلي حصل فيها الجماع هيا ليست فترة الاباضة وثانيا _ اخذتي حبة منع الحمل الطارئ
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية