ماذا أفعل في النزيف الناتج عن لخبطة في الهرمونات بسبب الانتقال من وسيلة لوسيلة مع العلم ان الاولي حبوب بروجسترون للرضاعة والتانية ابرة depo-provera ومتي سينقطع الدم. وشكرا

أمراض نسائية
أنثى 3 May 2018 تم تعديله في 9 November 2021 818
ماذا أفعل في النزيف الناتج عن لخبطة في الهرمونات بسبب الانتقال من وسيلة لوسيلة مع العلم ان الاولي حبوب بروجسترون للرضاعة والتانية ابرة depo-provera ومتي سينقطع الدم. وشكرا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية