لي ن ا ريد الحد من الانجاب لا استطيع استعمال الحبوب لانها تسبب لي الام

أمراض نسائية
ذكر 29 June 2018 تم تعديله في 9 November 2021 806
السلام عليكم..لي طفلين ا ريد الحد من الانجاب ...لا استطيع استعمال الحبوب لانها تسبب لي الاما حااادة في الراس هل يمكنني استعمال اللولب ووماهي اضراره الجانبية..جزاكم الله خيرا

اجابات الاطباء

الدكتور مروان السمهوري
29 June 2018 نسائية وتوليد
بامكانك ذلك ولكن عليك مراجعة طبيبك ليعرف اذا كان يناسبك ام لا اقرأ المزيد
بامكانك ذلك ولكن عليك مراجعة طبيبك ليعرف اذا كان يناسبك ام لا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية