لو سمحتي بسالك لي من شهرين بعد الاغتسال من الدورة استمر لمدة سبعه ايام

أمراض نسائية
أنثى 6 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1071
السلام عليكم لو سمحتي بسألك لي اكثر من شهرين بعد الاغتسال من الدورة استمر لمدة سبعه ايام او ثمانيه تنزلي شوية افرازات بس لونه مائل لترابي او البني بدون اي الم او رائحه كر

اجابات الاطباء

الدكتور محمد عبده عبد الجواد
7 June 2016 نسائية وتوليد
يحدث ذلك بسبب انفصال بطانة الرحم ببطء ، وتأخذ عدة ايام بعد موعد انتهاء الدورة . في اغلب الاحيان يكون... اقرأ المزيد
يحدث ذلك بسبب انفصال بطانة الرحم ببطء ، وتأخذ عدة ايام بعد موعد انتهاء الدورة . في اغلب الاحيان يكون عرض وقتي و تستعيد الدورة انتظامها بدون علاج تستجيب معظم السيدات مع استخدام ادوية تحتوي على استروجين اول ١٠ ايام من يوم الدورة ، فتساعد على سرعة تكوين بطلنة رحم جديظة بشكل اسرع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية