لقد جاءتني الدورة في الشهر وبقيت ايام بدات باخذ حبوب منع الحمل ياز من

أمراض نسائية
ذكر 18 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2239
لقد جاءتني الدورة في 7 الشهر وبقيت 9 ايام بدأت بأخذ حبوب منع الحمل ياز من اول يوم من الدورة المشكلة انه نزل اليوم دم احمر اللون ولا اعرف ما هو السبب ارجو الشرح وماذا افعل؟؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية