انا اخذ حبوب منع الحمل من اول يوم الدورة لتخفيف الدورة ولكن زاد عدد ايام الدورة وصارلي اليوم ٢٠ يوم بالدورة ماذا افعل؟

أمراض نسائية
أنثى 27 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 4531
انا اخذ حبوب منع الحمل من اول يوم الدورة لتخفيف الدورة ولكن زاد عدد ايام الدورة وصارلي اليوم ٢٠ يوم بالدورة ماذا افعل؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية