لدي مشكلة تناولت الشهر الماضي الكلوميد وتاخرت الدورة الشهر اربعة ايام

أمراض نسائية
أنثى 11 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2134
لدي مشكلة تناولت الشهر الماضي الكلوميد وتاخرت الدورة هدا الشهر اربعة ايام على موعدها وجاتني يوم الاتنين المساء واليوم الاربعاء توقفت فالمساء وعلما بانها جاتني كتيرة او قوية يعني نزل دم كتير وعندما كانت تنزف احس بدوخة

اجابات الاطباء

الدكتور ماجد الهدهد
13 December 2014 نسائية وتوليد
هل أجريت تحليل حمل؟ اﻷفضل التأكد من وجود حمل و إن لم يكن كذلك فالسبب عادة ظهور كيس مؤقت على... اقرأ المزيد
هل أجريت تحليل حمل؟ اﻷفضل التأكد من وجود حمل و إن لم يكن كذلك فالسبب عادة ظهور كيس مؤقت على المبيض جراء التنشيط بالكلوميد. عادة ما يتخلص منه الجسم دون أي تدخل و خلال 4-12 أسبوع. أي قد يكون الجسم تخلص منه فعلا مع نزول الدورة الحالية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مشاكل اللثة والأسنان لدى مريض السكري مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
أضرار تناول البروتين للأطفال مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية