كنت استعمل diane لمدة وتركته الشهر لكن جاءت الدوره الشهريه ٣ مرات في ش

أمراض نسائية
أنثى 18 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2343
كنت استعمل diane35 لمدة سنه وتركته هذا الشهر لكن جاءت الدوره الشهريه ٣ مرات في شهر واحد هل هذا الامر طبيعي بعد ترك حبوب منع الحمل وكيف انظم الدوره الشهريه بدون استعمال مانع

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف تعرف ما إن كنت بحاجة إلى طبيب نفسي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
التأمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية