كنت استعمل حبوب منع الحمل لمدة سنواتمن شهر ماي لم اعد استخدمها و كانت

أمراض نسائية
ذكر 10 November 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1365
السلام عليكم كنت استعمل حبوب منع الحمل لمدة 6سنوات.من شهر ماي لم اعد استخدمها و كانت الدورة تنزل يوم 30 لكن هدا الشهر تاخر ب 4 ايام فهل يمكن ان يكون هناك حمل ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف تعرف ما إن كنت بحاجة إلى طبيب نفسي مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
التأمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية