كنت استخدم حبوب منع الحمل لا مدة سنتين ونص لا قبل شهر توقفت عن اخذ حبوب منع الحمل ف جاءتني الدورة الشهريه لا مدة اسبوع جلست اسبوع بعد الدورة ما فيه دم بعد الاسبوع حصل نزيف

أمراض نسائية
أنثى 10 August 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2087
كنت استخدم حبوب منع الحمل لا مدة سنتين ونص لا قبل شهر توقفت عن اخذ حبوب منع الحمل ف جاءتني الدورة الشهريه لا مدة اسبوع جلست اسبوع بعد الدورة ما فيه دم بعد الاسبوع حصل نزيف

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف تعرف ما إن كنت بحاجة إلى طبيب نفسي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
استخدام حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية