كنت استخدم اندروكور 50mg بسبب ارتفاع في الهرمونات الذكورية من اليوم الاول للدورة وهذا تسبب بانقطاع الدورة الشهرية وبعد اكمال العلاج لم تأتي الدورة الا بعد تناول حبوب تنزيل الدورة .. مالسبب في ذلك؟
اجابات الاطباء
من علامات ارتفاع هرمون الذكوره عدم انتظام الدوره
يرجي مراجعه طبيبك وعمل سونار احتمال ايضا تكيسات اقرأ المزيد
من علامات ارتفاع هرمون الذكوره عدم انتظام الدوره
يرجي مراجعه طبيبك وعمل سونار احتمال ايضا تكيسات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.