كان لدي ارتفاع هرمون البرولاكتين وأخدت علاج دوستنكس لمدة شهرين كانت الدوره منتظمه بعد إيقاف العلاج تأخرت الدوره اسبوع هذا الشهر ممكن يكون ارتفع الهرمون من جديد

أمراض نسائية
أنثى 22 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 6441
كان لدي ارتفاع هرمون البرولاكتين وأخدت علاج دوستنكس لمدة شهرين كانت الدوره منتظمه بعد إيقاف العلاج تأخرت الدوره اسبوع هذا الشهر ممكن يكون ارتفع الهرمون من جديد

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية