اللولب النحاسي والنزيف

قمت قبل شهر بعمل لولب نحاسي وبعد 15 يوم من تركيبه بدأت الدورة واستمرت ل15 يوم أخرى ذهبت للطبيبة فكتبت لي haemostop و noregyn ولكن بلا فائدة كلما أقوم بمجهود يعاود الدم بالنزول بماذا تنصحونني وإذا كان البديل حبوب مركبة أريد نوعا لا يسبب النحافة او البرود الجنسي وقد استخدمت قبل اللولب جينيرا أرجو الرد

2021-02-05
1

إجابة السؤال

2021-02-06
يجب ازالة هذا اللولب.واستخدمي حبوب marvelon 1 2021-02-06 00:33:40
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
يجب ازالة هذا اللولب.واستخدمي حبوب marvelon

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة