قمت بالفحص و اخبرتني الطبيبة ان عندي تكيس المبايض و عند القيام بتحليل الدم تبين ان لدي ارتفاع في هرمون الحليب 6 فهل هذا يسبب العقم و هل الامر خطير وهل يعني ضعف المبايض و شكرا.

أمراض نسائية
أنثى، 31 سنة 13 January 2017 تم تعديله في 9 November 2021 4611
قمت بالفحص و اخبرتني الطبيبة ان عندي تكيس المبايض و عند القيام بتحليل الدم تبين ان لدي ارتفاع في هرمون الحليب 6 فهل هذا يسبب العقم و هل الامر خطير وهل يعني ضعف المبايض و شكرا.

اجابات الاطباء

الدكتورة مها الربضي
14 January 2017 نسائية وتوليد
ارتفاع هرمون الحليب قد يصاحب تكيس المبايض...اذا كان الارتفاع في الهرمون قليل قد لا تحتاجين له علاج و عليك علاج... اقرأ المزيد
ارتفاع هرمون الحليب قد يصاحب تكيس المبايض...اذا كان الارتفاع في الهرمون قليل قد لا تحتاجين له علاج و عليك علاج تكيس المبايض....اذا الارتفاع فب الهرمون كثير يجب اجراء فحص الغده الدرقيه اولا وقد تحتاجين لصورة للغده النخاميه....لكن كما قلت سابقا يعتمد على مقدار الارتفاع في الهرمون
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية