استمرار نزول افرازات حمراء وبنيه في اول دوره لي بعد النفاس

أمراض نسائية
أنثى، 30 سنة 18 October 2021 3888
سلام عليكم في اول دوره لدي بعد النفاس استمر نزول افرازات بنيه واحيانا حمراء كدم الدوره بصوره متقطه،بعد انتهاء مده الدوره لدي(٦ ايام)وصفت لي دكتوره النسائيه حبوب منع الحمل والتي لا استطيع اخذها لانه جف عندي الحليب وانا ارضع طفلي،ماذا افعل؟هل هناك حبوب لايقاف هذه الافرازات؟؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية