غيرت حبوب منع الحمل فعند انتهاء صفيحة الحبوبةالاولى بدأت الحبوب الجديدة في اول يوم من الدورة الشهرية لكن توقف نزول الدم مباشرة في اليوم التاني فهل هذا عادي اجيبوني ارجوكم

أمراض نسائية
أنثى 15 October 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1364
غيرت حبوب منع الحمل فعند انتهاء صفيحة الحبوبةالاولى بدأت الحبوب الجديدة في اول يوم من الدورة الشهرية لكن توقف نزول الدم مباشرة في اليوم التاني فهل هذا عادي اجيبوني ارجوكم

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية