عند الانتهاء من حبوب ديان لعلاج هرمون الانوثة هل تنتظم الدورة الشهرية

أمراض نسائية
أنثى 30 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 5227
عند الانتهاء من حبوب ديان 35 لعلاج هرمون الأنوثة هل تنتظم الدورة الشهرية علما أن هرمون كان 2.72 و مدة علاج بيان هي سنة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ما يجب أن تعرفه عن الالتهاب السحائي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
الالتهاب الرئوي المكتسب من المستشفى مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
اللولب play