زيادة حجم كيس المبيض مع حبوب منع الحمل هل هذا طبيعي

أمراض نسائية
أنثى 7 March 2025 تم تعديله في 8 March 2025 664
تم تشخيصي بكيس مائي على المبيض بحجم 1 سم. بعد استخدام حبوب منع الحمل لمدة 15 يومًا، زاد حجم الكيس إلى 3 سم. هل من الطبيعي أن يزيد حجم الكيس مع استخدام حبوب منع الحمل؟ علمًا بأني مصابة بمتلازمة ماير روكيتانسكي كوستر هاوزر (MRKH)

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تشخيص السكري مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
تشخيص التوحد مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية