عندي سبعة اشهر من تركي لحبوب منع الحمل وفطام ابنتي والعادة شهرية غير منتظمة ماهو السبب

أمراض نسائية
أنثى 14 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 997
عندي سبعة اشهر من تركي لحبوب منع الحمل وفطام ابنتي والعادة شهرية غير منتظمة ماهو السبب

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
15 September 2017

بعض الأسباب التي تؤدي لعدم انتظام في الدورة الشهرية بعد الحمل و الرضاعة:

  • الاضطرابات الهرمونية
  • اختلال في هرمون الحليب
  • ... اقرأ المزيد

بعض الأسباب التي تؤدي لعدم انتظام في الدورة الشهرية بعد الحمل و الرضاعة:

  • الاضطرابات الهرمونية
  • اختلال في هرمون الحليب
  • استخدام حبوب منع الحمل
  • ألياف الرحم
  • التهاب بطانة الرحم
  • تناول بعض العلاجات الدوائية

و قد يستمر عدم انتظام الدورة الشهرية لمدة تصل لعام بعد التوقف عن تناول حبوب منع الحمل، لذا ينصح بزيارة الطبيب في حال استمرار عدم انتظامها، أو تأثيرها على حياة المريضة.

 

أسباب الدورة غير المنتظمة

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
سبعة منتجات غذائية لشعر صحي وجذاب مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
إبرة الظهر عند الولادة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية