عندي تغير في لون الافرازات الي لون الدمي اي الاحمر القاتم جدا جدا اي د

أمراض نسائية
أنثى، 36 سنة 19 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 960
عمري 25 عندي تغير في لون الافرازات الي لون الدمي اي الاحمر القاتم جدا جدا ..اي داكن ..عند التعب اؤ عندما اقف فتره طويله هذي الحاله لا تحدث لي الا ايام بعد شهر اؤ اكثر وبعيدا عن موعد الدوره الشهريه

اجابات الاطباء

الدكتور جمال البشيتي
20 May 2015 نسائية وتوليد
هذا ناتج عن نقص في هرمون البروجيسترون ان تكرر عندك فعليك استعمال حبوب البروجيسترون لمدة ١٠ ايام قبل الدورة حبة... اقرأ المزيد
هذا ناتج عن نقص في هرمون البروجيسترون ان تكرر عندك فعليك استعمال حبوب البروجيسترون لمدة ١٠ ايام قبل الدورة حبة يوميا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية