عندي الم بصدري مع العلم اني كنت اخذ حبوب هرمون الحليب كان مرتفع مره وخلصت وقالت الدكتوره خلاص مايحتاج حبوب بس لسى احس الالم ايش المشكله بضبط؟

أمراض نسائية
أنثى 7 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 5322
عندي الم بصدري مع العلم اني كنت اخذ حبوب هرمون الحليب كان مرتفع مره وخلصت وقالت الدكتوره خلاص مايحتاج حبوب بس لسى احس الالم ايش المشكله بضبط؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية