عندما اتعرض لصدمة عصبية ونفسيه دائماً تنزل الدورة الشهرية علماً انه باقي على موعدها اسبوع وانا اتناول حبوب مارفيلون فهل شيء طبيعي؟وهل اوقف الدواء فور نزولها ام اكمله ازا كان ب

أمراض نسائية
أنثى 28 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 9630
عندما اتعرض لصدمة عصبية ونفسيه دائماً تنزل الدورة الشهرية علماً انه باقي على موعدها اسبوع وانا اتناول حبوب مارفيلون فهل شيء طبيعي؟وهل اوقف الدواء فور نزولها ام اكمله ازا كان ب

اجابات الاطباء

الدكتور زهير الكيالي
29 October 2015 نسائية وتوليد
التوترات العصبيه قد تحصل خلل في الدوره افضل الاستمرار بتناول الحبوب اقرأ المزيد
التوترات العصبيه قد تحصل خلل في الدوره افضل الاستمرار بتناول الحبوب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية