شعري يتساقط من الامام ومن الاطراف وصبغته مره واحده واصبح بعدها هش سريع التكسر علما اني استعمل حبوب منع الحمل وزاد التساقط اكثر

2015-10-10
2 إجابة السؤال 2019-10-23
بحاجة لأخذ فيتامينات 0 2015-10-11 23:27:42
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
star star star star ic_star 173 تقييم
بحاجة لأخذ فيتامينات
لا علاقه له بحبوب منع الحمل الرجاء أخذ رأي طبيب الجلدية 0 2015-10-11 23:27:08
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
لا علاقه له بحبوب منع الحمل الرجاء أخذ رأي طبيب الجلدية

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-07-03 21:53:45

اتناول حبوب منع الحمل هيان واعاني تساقط الشعر من الولادة مع العلم ولادتي قيصريه ما الحل

اتناول حبوب منع الحمل هيان واعاني تساقط الشعر من الولادة مع العلم ولادتي قيصريه ما الحل

1

اتناول حبوب منع الحمل هيان واعاني تساقط الشعر من الولادة مع العلم ولادتي قيصريه ما الحل
خذي حديد وفيتامينات
0
2019-07-09 02:25:31
see-answer-arrow

2018-09-09 20:34:01

مرحبا استعمل حبوب منع الحمل لمدة ٤ اشهر و في كل مرة تاتي الدورة الشهرية وبعد اخر دورة لم استعمل حبوب منع الحمل في اليوم الخامس و الآن موعد الدورة الشهرية ولم تاتي

استعمل حبوب منع الحمل لمدة ٤ اشهر و في كل مرة تاتي الدورة الشهرية وبعد اخر دورة لم استعمل حبوب منع الحمل في اليوم الخامس و الآن موعد الدورة الشهرية ولم تاتي

1

استعمل حبوب منع الحمل لمدة ٤ اشهر و في كل مرة تاتي الدورة الشهرية وبعد اخر دورة لم استعمل حبوب منع الحمل في اليوم الخامس و الآن موعد الدورة الشهرية و...
اعملي فحص حمل
0
2018-09-10 02:05:06
see-answer-arrow

2018-08-18 01:43:04

بدأت منذ شهر بتناول حبوب ميكروجيزون لكني بدأت أعاني من الدوخة وتساقط الشعر، فهل كل حبوب منع الحمل لها نفس التأثير او لا وبم تنصحونني

بدات شهر بتناول حبوب ميكروجيزون لكني بدات اعاني من الدوخة وتساقط الشعر فهل كل حبوب منع الحمل لها نفس التاثير او لا وبم تنصحونني

1

بدات شهر بتناول حبوب ميكروجيزون لكني بدات اعاني من الدوخة وتساقط الشعر فهل كل حبوب منع الحمل لها نفس التاثير او لا وبم تنصحونني
غيريه لياسمين
0
2018-08-19 00:34:45
see-answer-arrow

2018-02-23 19:49:38

السلام عليكم هل حبوب منع الحمل لها اضرار على الرضيع ؟ انا اتناول حبوب منع الحمل للرضاعه ألاحظ أن طفلي يكون عصبيا ؟ وهل لها اضرار على صحتي لأنه شعري يتساقط كثيرا هل هي سبب ؟

هل حبوب منع الحمل لها اضرار على الرضيع انا اتناول حبوب منع الحمل للرضاعه الاحظ ان يكون عصبيا وهل لها اضرار على صحتي لانه شعري يتساقط كثيرا هل هي سبب

1

هل حبوب منع الحمل لها اضرار على الرضيع انا اتناول حبوب منع الحمل للرضاعه الاحظ ان يكون عصبيا وهل لها اضرار على صحتي لانه شعري يتساقط كثيرا هل هي سبب
اذا كانت من الحبوب احادية التركيب وهو البروجيستون فقط فنادرا ما تؤثر الا في حالات لها تحسس منها فقط
0
2018-02-23 23:38:23
see-answer-arrow

2017-10-30 13:14:06

زوجتي عمرها 30 عاما يتساقط شعرها بغزارة . شي اصبح يضايقني الشعر في الفراش في الملابس والحمامات في كل مكان تقول انه من صبغة الشعر مع العلم انها تستخدم حبوب منع الحمل . أغيثوني

زوجتي عمرها عاما يتساقط شعرها بغزارة شي اصبح يضايقني الشعر في الفراش في الملابس والحمامات في كل مكان تقول انه من صبغة الشعر مع العلم انها تستخدم حبوب منع الحمل اغيثوني

1

زوجتي عمرها عاما يتساقط شعرها بغزارة شي اصبح يضايقني الشعر في الفراش في الملابس والحمامات في كل مكان تقول انه من صبغة الشعر مع العلم انها تستخدم حبوب...
اوقفوها.ولتأخذ فيتامينات
0
2017-10-31 00:54:04
see-answer-arrow

2017-09-30 20:30:05

شعري يتساقط بشكل مخيف بعد ان تناولت حبوب منع الحمل (ميرسلون) رغم انني تناولتها لمدة 26 يوم فقط و الان مر 40يوما عن عدم استعمالها و ما زال يتساقط

شعري يتساقط بشكل مخيف بعد ان تناولت حبوب منع الحمل ميرسلون رغم انني تناولتها لمدة يوم فقط و الان مر يوما عن عدم استعمالها و ما زال يتساقط

1

شعري يتساقط بشكل مخيف بعد ان تناولت حبوب منع الحمل ميرسلون رغم انني تناولتها لمدة يوم فقط و الان مر يوما عن عدم استعمالها و ما زال يتساقط
خذي حبوب. Hair and Nail
0
2017-10-01 16:44:43
see-answer-arrow

2015-01-28 10:39:08

السلام عليكم انا استعمل حبوب ميكروجينون لمنع الحمل منذ 10 سنوات اعاني من تساقط في الشعر وتزيت في الشعر والجسم بالاضافة الى زيادة في الوزن وبقع في الوجه ونسيان فهل هذه الحبوب هي السبب.؟؟

انا استعمل حبوب ميكروجينون لمنع الحمل سنوات اعاني من تساقط في الشعر وتزيت في الشعر والجسم بالاضافة الى زيادة في الوزن وبقع في الوجه ونسيان فهل هذه الحبوب هي السبب

2

انا استعمل حبوب ميكروجينون لمنع الحمل سنوات اعاني من تساقط في الشعر وتزيت في الشعر والجسم بالاضافة الى زيادة في الوزن وبقع في الوجه ونسيان فهل هذه ال...
لا تسبب الحبوب هذه الأعراض الرجاء مراجعه طبيب عام لعمل كشف عام و بعض الفحوصات للاطمئنان على الصحه العامه
0
2015-01-28 21:37:08
see-answer-arrow

2014-01-02 08:51:38

انا انسة، اعاني من تساقط شديد للشعر ، بسبب تكيس المبايض ، علما انني لا اعاني مشاكل صحية اخرى.نصحتني الطبيبة باخذ حبوب منع الحمل هل هذه الحبوب ستعالج شعري بشكل مؤقت ؟ ام ان شعري سيتساقط بعد العلاج ( ستة اشهر)؟ و لماذا لم تعطني الطبيبة مضاد الاندروجين

انا انسة اعاني من تساقط شديد للشعر بسبب تكيس المبايض علما انني لا اعاني مشاكل صحية اخرىنصحتني الطبيبة باخذ حبوب منع الحمل هل هذه الحبوب ستعالج شعري بشكل مؤقت ام ان شعري سيتساقط بعد العلاج ستة اشهر و لماذا لم تعطني الطبيبة مضاد الاندروجين

1

انا انسة اعاني من تساقط شديد للشعر بسبب تكيس المبايض علما انني لا اعاني مشاكل صحية اخرىنصحتني الطبيبة باخذ حبوب منع الحمل هل هذه الحبوب ستعالج شعري بش...
التكيسس ممكن ان يؤدي بحالات قليله لتساقط الشعر اذا ارتفع هرمون التستوسترون و يجب متابعه طبيب متمرس مع مراجعه طبيب الجلديه لتحديد سبب التساقط
0
2014-01-17 12:52:29
see-answer-arrow

2011-01-23 19:53:49

شعري يتساقط بشكل مو طبيعي لدرجة اني صرت اتعقد من شعري وكل شي حطيتة علية حتى يخفف تساقطة والا نفع ممكن اعرف سبب تساقط الشعر وماهو علاجة؟ وابي شامبو يمنع التساقط؟

شعري يتساقط بشكل مو طبيعي لدرجة اني صرت اتعقد من شعري وكل شي حطيتة علية حتى يخفف تساقطة والا نفع ممكن سبب تساقط الشعر وماهو علاجة وابي شامبو يمنع التساقط

1

شعري يتساقط بشكل مو طبيعي لدرجة اني صرت اتعقد من شعري وكل شي حطيتة علية حتى يخفف تساقطة والا نفع ممكن سبب تساقط الشعر وماهو علاجة وابي شامبو يمنع التس...
تساقط الشعر بمعدل 50--100شعرة في اليوم أمر طبيعي وغير مرضي ولا يبعث على الانزعاج، لأنه يحل محلها نفس العدد .ينمو شعر الرأس بمعدل سنتمتر واحد في الشهر ، وعدد شعرات الرأس 140ألف شعرة عند الشقر ، و105آلاف عند السمر ،و90ألفعند ذوي اللون الأحمر. أسباب تساقط الشعر متعددة منها : --الحمى الشديدة والالتهابات الجرثومية الحادة والانفلوانزا. --أمراض الغدة الدرقية سواء قصور أوزيادة نشاطسوء التغذية وخاصة نقص البروتينات --الأنيميا ونقص الحديد.-------العقاقير : الأدوية المضادة للتجلط، وبعض أدوية النقرس ،والتهابات المفاصل ،ومضادات الاكتئاب ، وبعض ادوية القلب وارتفاع الضغط . --أدوية علاج السرطان . ----أقراص منع الحمل . --مرض الثعلبة ---اجراء عمليات جراحية كبرى. الوراثة وهي أهم سبب وأكثرها شيوعا. ---------------------اصابة فروة الرأس بالقوباء بسبب فطريات . ---التوتر النفسي ----------مرض السكري . ---استعمال مواد التجميل وصبغات الشعر والمبيضات والكريمات والجل بطرقة خاطئة ومبالغ فيها---المبالغة في تمشيط الشعر ومرات عديدة في اليوم وبأمشاط غير مناسبة ،وكذلك المبالغ بفرك الشعر عند تنشيفه. ---العلاج :أفضل علاج هو علاج السبب في تساقط الشعر ولهذا يجب البحث عن أي مرض أو اضطراب قد يكون هو السبب . والواقع أنه لا يوجد علاج سحري لتسافط الشعر ولكن هناك اجراءات تفيد في تقوية الشعر وتأخير تساقطه .. يعطى المريض كبسولة زد-- سبان، وكبسولة سنتروم ودهن الرأس بمجلول مينوكسيديل2% أو4% وهناك دواء جديد اسمه فنيسترادعلى شكل حبوب ويعطى للرجال فقط وتحت اشراف طبي . وزراعة الشعر تعطي نتائج مشجعة . وهناك العلاج بالليزر حيث يعمل على توسيع الأوعية الدموية فيقوي الدورة الدموية ويؤمن الغذاء الكافي للشعر فيحول دون تساقطه
0
2011-02-05 01:17:18
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة