زوجتي كانت تاخذ حبوب لتنظيم الدورة وانتظمت الدورة ويعدة فترة توقفت من اخذ الدواء هل من الممكن ان ترجع الى عدم تنظيم الدورة والفترة الاخيرة تاخرت الدورة تقريبا عشرة ايام وبعدها جت الدورة فما السبب

أمراض نسائية
ذكر، 47 سنة 10 May 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1784
زوجتي كانت تاخذ حبوب لتنظيم الدورة وانتظمت الدورة ويعدة فترة توقفت من اخذ الدواء هل من الممكن ان ترجع الى عدم تنظيم الدورة والفترة الاخيرة تاخرت الدورة تقريبا عشرة ايام وبعدها جت الدورة فما السبب

اجابات الاطباء

حسب السبب و التشخيص بعض الاسباب مؤقته و بعضها دائمه اقرأ المزيد
حسب السبب و التشخيص بعض الاسباب مؤقته و بعضها دائمه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الكيتو دايت مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
نصائح قبل تناول نايت كالم أقراص مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية