زوجتي تعاني من اضطراب الدوره الشهريه بسبب تكيس وارتفاع هرمون االلبن وه

أمراض نسائية
ذكر 3 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 788
زوجتي تعاني من اضطراب الدوره الشهريه،بسبب تكيس،وارتفاع هرمون االلبن.وهي لم تحمل حتي الان.مع العلم انها قبل الزواج كانت بتاخدحبوب منع حمل

اجابات الاطباء

الدكتورة هوايدا الشناوي
5 April 2016 نسائية وتوليد
لا تؤثر حبوب منع الحمل علي القدره علي الحمل فمفعولها غير تراكمي وعلي زوجتك ان تعالج هرمون الحليب والتكيس حتي... اقرأ المزيد
لا تؤثر حبوب منع الحمل علي القدره علي الحمل فمفعولها غير تراكمي وعلي زوجتك ان تعالج هرمون الحليب والتكيس حتي تحمل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من صداع من دون معرفة سببه؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
هل تعاني من التشويش الذهني؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية