ماسبب الم المبايض والفرازات الشفافة

أمراض نسائية
أنثى، 24 سنة 28 March 2021 تم تعديله في 20 June 2021 614
دورتي منتظمة لكن حصل فيهل لخبطة الشهر الماضي واخدت دوفاستون لحتى نزلت وبعد مانزلت وطهّرت بيوم واحد حصل الم بالمبايض مع افرازات شفافه مع العلم انو دورتي كل ٢٩يوم ما السبب ؟

اجابات الاطباء

ده احتقان عادي جدا و طبيعي بالخوض بتحصل بعد اللخبطة دي ، غسول بماية دافية و ملعقة ملح يوميا مساء... اقرأ المزيد
ده احتقان عادي جدا و طبيعي بالخوض بتحصل بعد اللخبطة دي ، غسول بماية دافية و ملعقة ملح يوميا مساء قبل النوم خارجي و لو ما خفش الألم هناخد له دوا يقلل من هذا الإحساس و هذه الإفرازات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
توصيات منظمة الصحة العالمية عن الرضاعة الطبيعية مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية