سؤال من أنثى سنة

أمراض نسائية

تي كتبت لي دواء اسمه فلوكونازول حبه واحده لمره واحده قوتها لاني اعاني

icon تم إنشاؤها في 11 أبريل 2010
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 11915
دكتورتي كتبت لي دواء اسمه (فلوكونازول ) حبه واحده لمره واحده قوتها 150 - لاني اعاني من الفطريات والالتهابات والماء الابيض وأنا حامل في الشهر التاسع وقرات تحذير على الدواء يمنع للحوامل والمرضعات فهل استخدمه أم لا علما انني اعلم انه يسبب تشوهات للاجنه

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل عدم استعمال هذه الحبوب في الحمل الا في حالات الضروره، ويفضل خلال الحمل معالجه هذه الفطريات بالكريم او تحاميل مهبليه حيث لا يوجد لها عوارض جانبيه خلال الحمل 0 2010-04-13T03:05:20+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
يفضل عدم استعمال هذه الحبوب في الحمل الا في حالات الضروره، ويفضل خلال الحمل معالجه هذه الفطريات بالكريم او تحاميل... اقرأ المزيد
يفضل عدم استعمال هذه الحبوب في الحمل الا في حالات الضروره، ويفضل خلال الحمل معالجه هذه الفطريات بالكريم او تحاميل مهبليه حيث لا يوجد لها عوارض جانبيه خلال الحمل

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض نسائية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
دور التغذية في الوقاية من السرطان مقالات طبية
فوائد قياس ضغط الدم في المنزل أخبار طبية
دور هرمون الأوكسيتوسين في الولادة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً